sdt

نصائح أمنية لاستخدام خدمة أهلي أونلاين


تأكد من وجود برامج الحماية من الفيروسات على الجهاز الذي تستخدمه للدخول لخدمة أهلي أونلاين، وتجنب استخدام شبكة الإنترنت المزودة في الأماكن العامة للدخول للخدمة

لن يطلب منك البنك أية معلومات شخصية عبر البريد الإلكتروني. إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني تطلب منك إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك أو أي من معلوماتك الشخصية أو معلوماتك المصرفية ، يرجى عدم الرد، وإبلاغ البنك بالسرعة الممكنة من خلال الفرع أو عبر قنوات التواصل الإلكترونية

للتمتع بخدمة أهلي أونلاين، يرجى البحث من خلال متصفح الإنترنت المستخدم لديك عن "أهلي أونلاين فلسطين"، واتباع الخطوات الموضحة بالفيديو الترويجي الخاص بالتسجيل الإلكتروني للخدمة

عند استخدام خدمة أهلي أونلاين، تأكد من ظهور عنوان الرابط الصحيح وشهادة أمان نشطة في شريط عنوان متصفح الإنترنت المستخدم لديك، وذلك قبل إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك

عند الانتهاء من استخدام خدمة أهلي أونلاين، لا تنس تسجيل الخروج، مع العلم أنه لا يمكن الدخول إلى خدمتي أهلي أونلاين وأهلي موبايل في نفس الوقت حرصاً على أمانك المصرفي

للإبلاغ عن أي محاولة احتيال إلكترونية، يرجى الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 1700100222